آخر مقالات

تعدين عملة شيا الرقمية الجديدة chia

 تعدين عملة شيا الرقمية الجديدة chia

PicsArt_05-24-08
شرح اجهزة التعدين عملة شيا

كيفية تعدين عملة شيا، وما هي الاجهزة المناسبة و الهارد ديسك وكم من بلوت يجب استخدامه في عملية تعدين عملة chia, و كل ما يتعلق بالتعدين على عملة شيا الرقمية، في هذه المقالة سوف اقدم لك اسهل طريقة كدالك الاجهزة المتاحة للتعدين على هذه العملة المعترف بها من طرف الحكومة الصينية.

عملية الزراعة او ما يسمى بزراعة القطع في التعدين على عملة شيا، فيها نوعان النوع الاول، هو على شكل التسلسل، والنوع الثاني هو على التوازي عملية التسلسل تعمل على بلوت و بلوت و بلوت، كل ما ينتهي الاول يعمل الثاني، اما على توازي تعمل عدد من البلوت تعمل في نفس الوقت.

إقرأ المزيد عن شيا. 

نعرف على سعر العملة الرقمية شيا الجديدة

 طرق تعدين عملة شيا الصينية الجديدة

حل سبيل المثال تعمل بلوت واحد ويخدم 8 ساعات، وهناك مواصفات ممكن ان تعمل سبعه بلوت يعمل في نفس الوقت كدالك، و السبب ان نحن محتاجين نعمل اكبر عدد تعدين في نفس الوقت.

لهذا سوف اشرح لك في هذه المقاله عن الاجهزه التي بامكانك ان تعدين بها بعدد كبير، واكبر عدد بلوت ممكن على توازي، في هذا الموضوع، لا اريد ان اتكلم عن عدد كبير او اجهزة كبيرة، ممكن تعمل عليها من 30 الى 40 بلوت. نحن نتكلم عن اجهزة بسيطة واي شخص يمكنه التعدين على العملات المشفرة بهدا نوع من الاجهزة. 

الفكره ان عمليه البلوت او الزراعه تستاهلك من موارد الجهاز، 2 من المعالج و 4 ديجابايت من RAM تقريبا في حدود ثلاثة ونصف، تستهلك 260 من اس اس دي، كذلك انواع المعالجات، تنقسم الى قسمين، اما الانتيل او الامدي، جميع هذه الاجهزة التي ذكرنا فهي تعمل بشكل جيد وثمنها مناسب، لاي شخص يرغب في تعدين على عملة شيا الرقمية، التي اصدرتها الحكومه الصينية لتحد من تفوق عملة البيتكوين والدولار الامريكي.

الحصول على عملة شيا الصينية

الصين تهدد عرش عملة البيتكوين، في عملة جديدة رقمية chia. الصيف ثلاثة ماي 2021. اعلنت الصين للجميع عن عملتها  الرقمية، الجديدة، ما هي قصه عملة شيا اخذت 3 سنوات والحكومة الصينية تقوم بدراسة هذه العملة الجديدة قبل ان تقوم بطرحها في الاسواق، صرفت الصين ثلاثة مليون دولار في سنة 2018، لتهيئة العملة الجديدة المشفرة.

عمله شيا الرقمية اخذت كل هذه الوقت كي يتم تطويرها وطرحها للتداول كباقي العملات الرقمية. واخذت العملة الى حد ساعة اكثر من 28 مليون دولار، لتجهيز عملة chia, التطوير الذي حصل كان من خلال احد الاشخاص اسمه برام كوين، هذا الشخص هو مبتكر البروتوكول او تكنولوجيات البيترنت ما هو البيترنت، و هو عباره عن مشاركة البيانات او مشاركة في الملفات او مشاركة في الفيديوهات.

او اي شيء نستعمله في مجال الانترنت، او  في تعدين العملات الرقمية. اما عملة شيا التي نتكلم عنها في هذا الموضوع، تستخدم بشكل اساسي في الهارد درايف، اول هارد الموجود عندك في جهاز الكمبيوتر، وهذا عكس تعدين على عملة البيتكوين، الذي يستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية، ومن الامور كذلك او العيوب في عملة البيتكوين، انه يستهلك كمية هائلة من الطاقة العالم كله يستهلك الطاقة الكهربائية بشكل كبير، لهذا عملة البيتكوين، لا يمكنها الاستمرار و استهلاك كمية كبيرة بهذا الحجم.

مميزات عملة شيا في التعدين

مميزات تعدين عملات شيا الجديدة، اولا العملة لا تستهلك كمية كبيرة من الطاقة الكهربائية مثل عملة البيتكوين، هذه النقطة فعلا هي صحيحة، وهناك اكثر من مصدر اكد هذه المعلومات التي ذكرنا، وهذا راجع للتكنولوجيا التي يستعملونها في عملة شيا مختلفة.

ثاني حاجة خصوصية chia, اكثر من عملة البيتكوين، وهذه نقطة مهمه كذلك ومن الامور المهمة ان العملة مدعومة بشكل كامل من الحكومة الصينية، ومن بنك الشعبي الصيني، كذلك هذا الدعم جعلها تحظى بتقى كبيرة لانها اصبحت لها مصدر موثوق. 

لاننا لا نتكلم عن شركة صغيرة، عبارة عن مجموعة من الاشخاص انشاؤها، ولكننا نتكلم على بنك كبير من اكبر البنوك الموجودة في الصين الشعبية، الميزة الممتازة في عملة شي  ان الصين تحمي تقلبات اسعار عملة شيا، سواء ارتفع او ينخفض سعرها، كما نلاحظ في باقي العملات الرقمية الاخرى، لهذا الصين تحمي وتحدد سعر عملة chia.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-