آخر مقالات

شرح تطبيق استوديو يوتيوب من الالف الى الياء

تطبيق ستوديو يوتيوب يمكنك من خلاله اضافة الصورة المصغرة للفيديو على قناتك اليوتيوب، أو تغيير أي صورة على الفيديوهات القديمة والتعديل عليها كما تريد من برنامج استوديو يوتيوب

شرح تطبيق استوديو يوتيوب من الالف الى الياء

ويمكنك معرفة الفيديوهات هل هي ناجحة أم لا وكذلك التعليقات وحتى الأرباح وجميع الاحصائيات الخاصة بقناتك اليوتيوب بكل سهولة.

شرح تطبيق استوديو يوتيوب من الهاتف

أول شيء نقوم بفتح التطبيق بعدها تظهر لك الصفحة الرئيسية وفي الأعلى أيقونة الحساب الجيميل الخاص بك إذا قم بالضغط عليها يمكنك التغيير بين الحسابات الموجودة في هاتفك سيظهر معك كذلك إسم القناة وعدد المشتركين و الاحصاءات أخر 28 يوم العامة في القناة وفي الأسفل تجد احصائيات أخر فيديو قمت بنشره على قناتك اليوتيوب وكذلك باقي الفيديوهات والتعليقات بشكل عام وفي أسفل التطبيق نضغط على عرض الفيديوهات ومن خلالها تظهر معك جميع الفيديوهات في القناة.

التعديل على الفيديوهات من تطبيق استوديو يوتيوب

من خلالها يمكنك التعديل على الفيديوهات بالضغط على أي فيديو على سبيل المثال إذا قمنا برفع الفيديو من اليوتيوب يمكنك كذلك التعديل عليه من تطبيق استوديو يوتيوب بمجرد الضغط على الفيديو يمكنك تغيير الصورة المصغرة الظاهرة في تطبيق من الفيديو.

أو يمكنك الضغط على علامة القلم وتحميل الصورة من الهاتف وكذلك تغيير العنوان ووصف الفيديو ويمكنك عرض الفيديو بشكل عام أو مخصص أو غير مدرج أو العرض الأولي ويمكنك تفعيل الربح على الفيديو والتحكم في الإعلانات ومن الأسفل يمكنك اضافة الكلمات المفتاحية حتى يتم العثور على الفيديو ليجلب العديد من المشاهدات وكذلك يمكنك بالضغط على علامة قائمة التشغيل واضافة إلى الفيديو إلى القائمة.

معرفة احصائيات الفيديوهات في تطبيق استوديو يوتيوب

وبعد نشر كل فيديو و أهم ميزة موجودة في تطبيق هي احصاءات الفيديو وكذلك التعرف على الجمهور الذي يشاهد قناتك بصفة عامة والدول و الجمهور سواء رجال أو نساء وإذا كان التفاعل على الفيديو متوسط أو ضعيف يمكنك تحسين جودة الفيديو لزيادة المشاهدات و يجب أن تنتبه لمدة الفيديو و تنتبه كذالك لكل الكلام الموجود في الفيديو ويجب كذالك أن تحسن من جودة المونتاج على الفيديو.

يمكنك مشاهده الفيديو بالصوت والصوره لمعرفه المزيد من التفاصيل على تطبيق استوديو يوتيوب في هذا المقال.

من الأسفل تعرف من إينا حصل الناس على الفيديو من خلال مصادر الزيارات هذا بشكل عام وأهم قسم في التطبيق هو احصائيات اليوتيوب نضغط على الاحصائيات بعدها نضغط على عرض المزيد وهنا احصائيات قناتك بشكل عام وهي مقسمة إلى أقسام أول قسم فيها نظرة عامة.

تجد فيها احصائيات القناة في أخر 28 يوم و تحكم أكثر تضغط عليها ومن خلالها يمكنك أن تعرف كم من مشاهده تأتي على القناة كل يوم وتستطيع التحكم فقط بالضغط على السهم في الأعلى يمكنك مشاهده احصائيات القناة إما 28 يوم أو 360 يوم أو منذ إنشاء القناة اليوتيوب.

معرفة عدد المشتركين من تطبيق استوديو يوتيوب

و في نفس الصفحة يمكنك التمرين إلى اليمين أو اليسار حسب لغة التطبيق أو الهاتف ويمكنك مشاهدة مرة أخرى إيجاد احصائيات المشتركين كم من المشترك يأتي كل يوم وكل شهر وهكذا و تسحب الشاشة مرة أخرى ويمكنك كذلك معرفة كل الاحصائيات.

ومن أين يأتي الجمهور وكم عدد المشاهدات لكل فيديو والوقت الذي يشاهد فيه الجمهور فيديوهاتك على اليوتيوب وجميع الاحصائيات المهمة حتى تعرف كيف تتعامل مع قناتك اليوتيوب و تفهم كل الخطوات بالطريقة الصحيحة و السهلة.

شرح تطبيق استوديو يوتيوب من الالف الى الياء

وأهم ميزة في تطبيق هي نضغط على الاحصائيات في وسط التطبيق وسوف تجد أهم المشاهدات لـ 48 ساعة الأخيرة و اسفلها الفيديوهات الرائجة على منصة اليوتيوب وإذا قمنا بالضغط على الفيديوهات سوف تجد كل الفيديوهات التي تجلب لك المشاهدات من خلال 48 ساعة الأخيرة وكل هذا يساعدك لكي تعمل فيديوهات مشابهة حتى تكون قناتك رائجة على منصة اليوتيوب.

في قسم الجمهور يمكنك معرفة كم من مرة ظهرت فيديوهاتك على منصة اليوتيوب إذا قمت بالسحب الشاشة إلى إلى اليمين سوف تجد كم من مرة تظهر فيديوهاتك و نسبة النقر إلى الظهر وأفضل شيء يؤثر في هذه الميزة هي الصورة المصغرة للفيديو الخاص بك والعنوان كذلك حاول أن يكون مثيرين الانتباه حتى يتم النقر عليهم وهذا يرفع من الفيديو حتى يكون رائج على اليوتيوب فيجب أن تهتم بهم جيداً.

في الأسفل تطبيق سوف تجد من أين تأتي الزيارات للقناة وكذلك أسفل منها تجد مصادر الزيارات و اسفلها أهم عبارة البحث في القناة بشكل عام وهذه الميزة مهمة يمكنك أن تعمل من خلالها استنتاج لتقوم بإنشاء محتوى يبحث عليه المستخدم في منصة اليوتيوب.

معرفة احصائيات الأرباح في تطبيق استوديو يوتيوب

لكن في جميع الأحوال تطبيق استوديو يوتيوب فقط يساعدك لمعرفة احصائيات قناتك على اليوتيوب والتحكم في الفيديوهات كذلك التعديل على أي فيديو عندك في القناة قديم أو جديد يمكنك التحميل من من اليوتيوب الفيديو والتعديل عليه بشكل نهائي والنشر من خلال تطبيق استوديو يوتيوب وكذلك معرفة الأرباح اليومية و أرباح أخر 28 يوم وكذلك مجموع الأرباح كل شهر هذا فقط من خلال التطبيق.

لكن بشكل عام إذا اردنا تصدر نتائج البحث لا يمكننا فقط الإعتماد على تطبيق استوديو يوتيوب بل يجب علينا إنشاء محتوى حصري وخاص بنا وكما نعلم جميعا المنافسة على اليوتيوب تكون قوية في البداية لهذا يجب عليك العمل والصبر وعمل فيديوهات ممتازة واضافة لها صور مصغرة تناسب الموضوع بشكل احترافي وإذا كنت مبتدئ حاول أن تتعلم وأهم شيء هو الاستمرار ورفع الفيديوهات والصبر حتى تكبر قناتك على اليوتيوب.

وأهم شيء وليس الأخير هي ضبط إعدادات قناتك على اليوتيوب من إسم القناة وكذلك وصف القناة واضافة كلمات مفتاحية في القناة وكل هذا فقط من داخل إعدادات استوديو جوجل كروم منشئ المحتوى سواء على جهاز الحاسوب أو من خلال الهاتف سوف تجد كل الاحصائيات و الاعدادات اللازمة لإضافة أي تغيير على القناة من الألياف إلى الياء الأن جوجل كروم منشئ المحتوى متصفح ويمكنك البحث من خلاله على أي شيء في الإنترنت أما تطبيق استوديو يوتيوب هو خاص باحصائيات القناة يوتيوب فقط.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-