آخر مقالات

10 أفكار قنوات يوتيوب مربحة وبدون الظهور بنفسك

هل يمكن إنشاء قناة اليوتيوب والربح منها دون ظهور بنفسك عليها أو تسجيل صوتك فيها؟ الإجابة هي ( نعم ) سوف أشارك معك في هذا شرح عشر أفكار قنوات يوتيوب مربحة جدا بأرقام كبيرة.

10 أفكار قنوات يوتيوب مربحة وبدون ظهور بنفسك

الربح من اليوتيوب بدون ظهور بنفسك سوف أشارك معك جميع الأمثلة لهذه القنوات و قيمة الأرباح التي يجني من هذه الفيديوهات أموالا يمكن أن تجنيها من اليوتيوب سوف أشارك معك في هذا المقال طريقة سهلة جدا و تساعدك في مضاعفة الأرباح في هذه القنوات باستخدام نفس الفيديوهات كل ما عليك فعله هو هو اختيار الفكرة التي تتلائم مع شخصيتك و تبدع نشاطك فيها على اليوتيوب وكل هذا من خلال 10 أفكار التي سوف اشاركها معك في هذا الدرس.

أفكار قنوات يوتيوب بدون ظهور الوجه والصوت

10. القناة رقم عشرة

استكشاف المدن والأماكن، انتشرت فكرة هذا النوع من القنوات خلال الفترة الأخيرة وبالأخص بعد الجائـ.حة ومن المتوقع أن تستمر وتزدهر خاصة أن فكرتها سهلة جدا والعديد من الأشخاص يستمتعون في هذا النوع من المحتوى، فكرتها بكل اختصار هو أن تقوم بتسجيل رحلتك مشيا على الأقدام في إحدى المدن أو في إحدى القرى أو مدينتك التي تقوم بزيارتها.

أو حتى مراكز التسوق في أي مدينة أنت مقيم فيها ومن أمثلة هذه القنوات قناة GLOBETROTTER ALPH جميع فيديوهات هذه القناة حول رحلتهم في أماكن مختلفة علما أن هذه القناة لم تقوم بنشر أي فيديوهات حديثه إلا أنها ما زالت تحصل على آلاف المشاهدات.

هذه القناة لديها أكثر من ربع مليون مشترك فكرتها بكل اختصار هو أنها تقوم بتسجيل سفرها إلى المدن أو البوادي أو إلى الطبيعة أو إلى أي مكان مشهور، علما أن هذه القناة لم تنشر أي فيديوهات جديدة ولا زالت تحصد آلاف المشاهدات وحسب السوشيال بلاي تحقق حوالي 2000 دولار شهريا فبإمكانك بكل سهولة أن تشاهد هذا النوع من الفيديوهات من المدينة التي أنت مقيم فيها سواء سياحية أو شوارع مشهورة ومراكز التجارية وإنشاء قناة متكاملة في هذا الموضوع.

9. فكرة القناة رقم تسعة استكشافات المنازل والمباني كما يمكنك مساعدة الأشخاص للتعرف على عالم المدن والشوارع في مدينتك أو في أي مدينة تقوم بزيارتها يمكنك تصوير المنازل والمباني في مدينة أو المدن المجاورة وستفاجئ بان أصحاب هذه المباني أو العقارات لديهم الاستعداد لرعاية بعض الفيديوهات الخاصة بك في قناتك على اليوتيوب.

ويكون مصدر دخل إضافي لك هناك العديد من القنوات حول العالم مشهورة في تصوير فقط المباني والمنازل والمدن والشوارع والجميل في هذه الأفكار والنوع من القنوات كل ما سوف تحتاجه هو كاميرا بجودة عالية فجميع الموبايلات والهواتف الحالية لديها كاميراتها بجودة عالية مافيه بالغرض وبرنامج لتحرير الفيديو على نظام الأندرويد أو الآيفون.

8. فكرة القناة رقم ثمانية وهي الرسم إذا كانت لديك مهارة الرسم بإمكانك إنشاء هذا النوع من الفيديوهات لتعليم الآخرين بعض مهارات الرسم بجميع أنواعها سواء بالألوان أو بأقلام الرصاص أو الفحم وهذا يجعلك تقوم بإنشاء قناة متكاملة حول هذا النوع من المواضيع وهذه إحدى الأمثلة لقناة تدعى fine  Art  Academy.

قناة تعلم فنون الرسم والتلوين هذه القناة سهلة جدا إذا كانت لديك مهارات الرسم يمكنك تعلم الآخرين دون الحاجة إلى ظهور أو تسجيل صوتك في هذا النوع من المحتوى وحسب السوشيال بلاي هذه القناة تجني حوالي 1000 دولار شهريا.

7. فكرة القناة رقم سبعة وهي إنشاء قناة الطبخ متابعي هذا النوع من القنوات مهتمين بشكل رئيسي بكل خطوات والوجبات والمأكولات التي تقدمها بدون ظهورك أمام الكاميرا بإمكانك الاستعانة بالمقادير والأطباق من خلال الفيديوهات مباشرة.

وكأمثلة على هذه القنوات هي قناة "المطبخ العربي" لديها أكثر من 2 مليون و800 ألف مشترك وأكثر من 1000 من الفيديوهات تقدم العديد من الوجبات  باستخدام فقط الكاميرا دون الحاجة إلى لظهور أو الحديث أثناء التسجيل الفيديوهات الخاصة بها وحسب السوشيال بلاي هذه القناة تجني 880 دولارا أمريكي شهريا.

6. القناة رقم ستة وهي التمارين الرياضية جميع أنواع التمارين الرياضية يمكن للأشخاص تنفيذها بشكل مستقل بإمكانك إنشاء قناة يوتيوب حول تمارين الرياضية دون الحاجة إلى التحدث على فيديوهات أو تسجيل صوتك كما يمكنك الاستعانة بمدرب متخصص في هذا المجال وتقوم بالتصوير دون الحاجة إلى الكلام أمام الكاميرا سواء منك أو من المدرب ومن أمثلة هذه القناة قناة الطفل المبدع" تجني حوالي 13 ألف دولار شهريا من تمارين رياضية على شكل رسوم متحركة.

5. فكرة القناة رقم خمسة وهي الطائرات هناك العديد من الأشخاص المهتمين بكل ما يتعلق بعالم الطيران والسفر بما في ذلك عملية الإقلاع و الهبوط للطائرات فيمكنك تصوير هذا النوع من الفيديوهات وإنشاء محتوى في قناتك واستخدام هذا النوع من الفيديوهات بكل سهولة من امثله هذه القنوات هي قناه big jet tv حيث يشارك أصحاب هذه القناة فيديوهات عن الطيران و رحلاتهم ضمن الطائرات وعمليه الإقلاع والهبوط حسب السوشل بلاي تجني هذه القناه 10 آلاف دولار امريكي شهريا.

4. القناة رقم أربعة إنشاء محتوى التجارب قد تكون هذه هي الاغراب بين القنوات التي ذكرت لك في هذا الشرح وهي قناة التجارب لا تعتمد على فيديوهات التسجيل الصوت جميع الفيديوهات ومن أشهر هذه القنوات هي power visions لديها أكثر من تسعه ملايين مشترك صاحب هذه القناه يقوم بتجريب اشياء غريبة أما يقوم بتكسير بعض المواد أو تصميم شيء غريب حسب السوشيال بلاي هذه القناة تحصد شهريا 14 ألف دولار.

3.  فكرة القناة رقم الثلاثة تعلم الدروس البرمجة في هذا نوع من المواضيع يمكنك تعلم الطرق استخدام البرامج الكمبيوتر بشكل عام في جميع أنواعها وهذا النوع من المحتوى يلقى الكثير من الاقبال والرواج ويسهل إنشاؤه كل ما تحتاجه هو اختبار نوع معين للبرامج وتقوم بشرح سواء بالكتابة في الشاشة أو تعليم طريقة الاستخدام في كل الخطوات ومن أشهر هذه القنوات nour homsi كل ما تحتاجه هو برنامج لتسجيل الشاشة وإنشاء سلسلة من الفيديوهات حسب موقع السوشيال بلاي تجني هذه القناه حوالي 500 دولار شهريا من هدا نوع من الفيديوهات.

2. القناة رقم 2 يمكنك البدء بها بدون استخدام صوتك وهي قناة المهارات الغريبة oddly satisfying ولديها اكثر من مليون مشترك في القناة والتي تقوم بعرض الأعمال مثل التجارب الغريبة وبعض الأمور التي يجد أصحابها الارتياح فيها ولا يجب تسجيل الصوت أو حتى الظهور امام الكاميرا وتجني هذه القناة على حسب سوشيال بلاي حوالي 53 الف دولار شهريا.

الفكرة رقم واحد  ( 1 )

والآن وصلنا إلى الفكرة الاخيرة وهي اصوات الطبيعة يكون أصحاب هذا النوع من المحتوى بعرض فيديوهات لأصوات طبيعية أصوات المطر اصوات البحار واصوات الأنهار معظم فيديوهاتها تجلب عدد كبير من المشاهدات وهذا النوع يكون من المحتوى البسيط جداً يكون حول صوت مروحة في المنزل أو في قاعة الحفلات وهي أشياء غالبا تكون بسيطة وتعمل على الكهرباء السوشيال بلاي هذه القناة تحصد حوالي 6 آلاف دولار امريكي شهريا.

نصيحة لزيادة أرباح يوتيوب

والآن وصلنا إلى الفكرة البسيطة التي بامكانك تطبيقها على هذه الفيديوهات لمضاعفة ارباحك باستخدام نفس الفيديوهات، لأن عشرة افكار قنوات مربحة التي شاركتها معك في هذا المقال لا تعتمد اطلاقا لحديثك أو صوتك فيها أو ظهورك على الفيديوهات يمكنك بكل سهولة إنشاء هذا المحتوى مع عمل تعديل بسيط باستخدام البرامج سواء للنظام الآيفون أو نظام الأندرويد أو حتى على جهاز الحاسوب.

وفي النهاية سوف تحصل على قناة ناجحة ومربحة من خلال هذه العشرة أفكار التي قدمته لكم في هذا الدرس اذا كانت لك تجارب سابقة في هذا الموضوع لا تنسى مشاركتها معنا في قسم التعليقات حتى يستفيد جميع الزائرين وسوف اكون شاكرا لك "مصطفى الرحية".




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-