آخر مقالات

تحقيق 4000 ساعة مشاهدة لربح من اليوتيوب

في هذا المقال سوف أقدم لك خطة ذكية لكسب 4000 ساعة مشاهدة، فلاشك أن الكثير منا عانى مع هذا المشكل في البداية، وهو يحاول تحقيق تفعيل الدخل في قناته، الطريقة بالأحرى أو هذه الحيلة المبتكرة الحصرية التي سأشاركها معك سوف تساعدك لتحقيق 4000 ساعه او عدد الساعات التي يلزمك لتقديم قناتك الى شركاء اليوتيوب.

تحقيق 4000 ساعة مشاهدة لربح من اليوتيوب

ثانياً هي طريقة تساهم في تطوير قنوات اليوتيوب وتحسين معدل الوسوم حيث ما سوف نقوم به يعتبر إنشاء لباك لينك أو زيارات قوية ومفصلة من طرف اليوتيوب، فكما هو معلوم كلما كان الفيديو منتشرا خارج منصة اليوتيوب زاد انتشاره  داخله أيضا، بحيث يزيد معدل ظهور وسط الفيديوهات المقترحة ونتائج البحث الأولى داخل منصة اليوتيوب.

الحصول على 4000 ساعة مشاهدة بطريقة مجربة

لكي لا اطيل عليكم سوف ننتقل الآن إلى الشرح بشكل مفصل فتابع القراءة إلى النهاية لكي تتمكن من تحقيق شروط اليوتيوب بهذه الطريقة، سوف أقوم الأن بشرح الطريقة وإذا لم تفهم من خلال هذا المقال يمكنك متابعة هذا الفيديو لتفهم الطريقة بشكل صحيح ويمكنك أيضا استخدام الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر إذا توفر لديك.

  1. أول شيء ننتقل إلى صفحة الإعلانات ومن الأفضل استخدام جوجل ادوارد google AdWords.
  2. والأن نبدأ بأول مرحلة وهي اختيار حجم الإعلان وهنا ننصح بشدة اختيار أصغر حجم لكسب النتائج. وهو [300x 50 بعدها نضغط على التالي أو next.
    تحقيق 4000 ساعة مشاهدة لربح من اليوتيوب

  3. في هذه الخطوة سوف يظهر لك العديد من الاختيارات منها الدفع من أجل النقرات أو الدفع من أجل مرات الظهور، لكن كما ذكرت وما يهمنا من خلال هذه الحملة هو الدفع مقابل مدة البقاء بعد هذا الاختيار نضغط على التالي أو next.

  4. بعدها هنا نختار حجم الحملة أي إجمالي الأوقات التي يقضيها الإعلان الخاص بك أمام الزوار وهنا من الأفضل اختيار {1000} ساعة على سبيل المثال بتكلفة (35$ دولار) لأننا في البداية اخترنا أصغر حجم بعدها نضغط على التالي أو next.

  5. في هذه المرحلة نقوم باختيار المجال الذي له صلة بالمجال الخاص بنا هناك كما تلاحظ في الصورة يمكنك اختيار أي مجال يناسبك أو تقوم باختيار آخر وبعدها اختيار الكلمات المفتاحية أو تقوم بترك الخانة فارغة بعدها نضغط على التالي أو next.

    في هذه المرحلة نقوم باختيار طرق الدفع المتاحة لدينا وكما تلاحظ نقوم بملء المعلومات لإتمام الحملة الإعلانية لقناتنا على اليوتيوب بشكل ناجح وبنتائج جيدة.

  6. بعد إتمام عملية الدفع واضافة البريد الإلكتروني نقوم بإضافة رابط الفيديو وهو قابل (للتضامين) بعد إضافة جميع المعلومات نقوم بالضغط على المعاينة لنرى كيف سيبدأ الفيديو في الحملة الإعلانية الخاصة بنا.

عمل حملة إعلانية لقناتك اليوتيوب وتحقيق الشروط

نصيحة قبل إنشاء إعلان لقناتك على اليوتيوب يجب إنشاء فيديو طويل مدته تقريبا ساعة حتى تستفيد من المشاهدات ومن مدة بقاء حسب اختيار هذا الإعلان لتحقيق عدد كبير من الساعات، وبعدها نقوم بإطلاق الحملة لأننا قمنا بإضافة جميع المعلومات المطلوبة وقمنا بمعاينة الحملة وإذا طبقت نفس الطريقة التي شرحت لك في هذا المقال سوف تحقق 4000 ساعة مشاهدة لتحقيق الدخل في قناتك اليوتيوب.

لكن في الحقيقة كل ما شرحت لك في هذا الموضوع هو فقط لتحقيق شرط 4000 ساعه في قناتك على اليوتيوب، لكن عليك أن تعلم شيئا أخي العزيز أنه لا يمكن عمل دائما حملة إعلانية لقناتنا على اليوتيوب حتى تظهر في نتائج البحث أو مع الفيديوهات الرائجة والمقترحة.

لأننا في الأصل إدا اردنا إنشاء قناة لتقديم شيء نحن نهتم به سواء في المحتوى السفر أو محتوى تقديم المنتجات أو في مجال الربح من الانترنت، أو كنت تعرف أي حرفة أو تعليم القراءة أو اللغة كل هذا يمكنك نشره على قناتك اليوتيوب.

يمكنك قراءة أيضًا: الحصول على 1000 مشترك لليوتيوب.

وكذلك نريد التحقيق دخل منه حتى نستمر في شراء المعدات من الكاميرا والميكروفون والأجهزة التي نحتاجها في صناعة المحتوى على اليوتيوب، حاول أن تعمل بهذه النصائح المهمة التي قدمت لك في هذا المقال لكي تتمكن من تحقيق الدخل على قناتك وتواصل بدفعات كباقي صناع المحتوى.

الوصول الى 4000 ساعة مشاهدة في قناة اليوتيوب

  1. يجب عليك الاهتمام بمحتوى معين أنت تفهم فيه حتى تحقق النجاح في قناتك على اليوتيوب.
  2. حاول أن ترفع الفيديو بالمقاس المميز في قناتك على اليوتيوب أو المعروف وكذلك جودة عالية للمحتوى الخاص بك.
  3. حاول أن تنشر الفيديوهات في قناتك اليوتيوب في أيام معينة وكذلك في وقت معين أنت من يمكنه تحديد ذلك حتى يعرف المتابعين في قناتك اليوم و الساعة التي تنشر فيها المحتوى.
  4. حاول أن تهتم وتصمم صورة مصغرة خاصة بكل فيديو قمت بإنشائه في القناة حتى تجلب الانتباه للمشاهدين الغير المشتركين في قناتك وبالتالي يتم زيادة المشاهدات والمشتركين في قناتك لأن الصورة المصغرة تساهم بي 50/% في جلب الانتباه إلى للفيديو و القناة.
  5. حاول أن تأخذ فكرة من المحتوى المشابه في قناتك اليوتيوب حتى تتمكن من تحسين جودة المحتوى الخاص بك بما فيها جودة الفيديو وتوقيت رفع الفيديو وتصميم الصورة المصغرة وكل ما يحيط بصناعة المحتوى على اليوتيوب.

وبهذه الخطوات إذا قمت بالعمل عليها والصبر فكن متأكد ان قناتك على اليوتيوب يوم بعد يوم سوف تحقق نجاحا وسوف تلاحظ الفرق وبالتالي تزيد المشاهدة والمشتركين في قناتك اليوتيوب، بناء على هذه النصائح الشخصية التي فعلت بها أكثر من قناة بنفس الطريقة فقط بالاعتماد على السيو ومحرك البحث الفيديوهات الرائجة على منصة اليوتيوب.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-