آخر مقالات

طريقة الحصول على أرباح الفيس بوك واستلام دفعات في الحساب البنكي RIB

استلام أرباح الفيديوهات من صفحتك الفيسبوك أو الملف الشخصي بالوضع الاحترافي عندما تصل إلى الحد الأدنى لدفع وهو 100$ دولار بنسبة للإعلانات المضمنة في المحتوى وكذلك عند وصول 100$ دولار في الأرباح تقريبية في ميزة البث المباشر لكن هل يمكنني سحب الأرباح من الفيسبوك بطريقة أخرى وإذا كنت مقيم في بلد أجنبي أخر غير بلدي هل يمكنني سحب أرباحي من الفيسبوك و بأي طريقة.

طريقة الحصول على أرباح الفيس بوك

استلام أرباح فيديوهات الفيسبوك في الحساب البنكي الريب IBAN

طريقة الحصول على الدفعات من الفيسبوك، هناك أكثر من طريقة لكن في هذا المقال سوف نتعرف على جميع الطرق التي يمكنك من خلالها الحصول على أرباحك من الفيديوهات أو أرباح مقاطع الريلز فيسبوك وحتى أرباح ميزة البث المباشر وكذلك ميزة النجوم وكل هذه التفاصيل سوف نتعرف عليها في هذا الدرس من الألف إلى الياء بناء على الأرباح التي سحبتها أنا شخصياً من حسابي العوائد سواء في حسابي البنكي ريب أو من خلال حساب الباي بال PayPal.

شروط سحب الربح من الفيسبوك 100$ دولار أرباح الفيديوهات

الربح من الفيديوهات، لسحب 100$ دولار من حساب عوائد الخاص بك على فيسبوك يجب أولا أن نتعرف على الشروط المطلوبة قبل تفعيل الربح على صفحتك الفيسبوك أو الحساب بالوضع الاحترافي، يجب تحقيق 5000 متابع و60.000 من دقائق أخر 60 من الأيام.

بعدها تقوم بإعداد حساب عوائد واضافة الاسم الأول والاسم الثاني الموجود في البطاقة الشخصية أو الحكومية الخاصة بك بعدها تقوم بإضافة كل المعلومات الضريبية بما في ذلك العنوان والمدينة ورمز المدينة وحسابك الجيميل ورقم الهاتف وبعدها تقوم بإضافة الحساب البنكي 24 رقم RIB أو IBAN في الدول الأجنبية وSWIFT CODE الذي يوجد في حسابك البنكي.

بعدها ترسل صفحتك إلى المراجعة وعند قبول الصفحة وتركيب الإعلانات على الفيديوهات يتم تحقيق الأرباح وكل 24 ساعة تظهر هذه الأرباح في صفحتك أو على حسابك يعني الأرباح التقريبية، وعند نهاية كل شهر تظهر في حسابك العوائد وفي 21 أو 22 من نفس شهر يتم إرسال لك هذه الأرباح عن طريق حسابك البنكي أو حساب البايبال PayPal الذي تم اضافته إلى حساب العوائد فيسبوك الخاص بك.

طريقة سحب الأرباح من البث المباشر فيسبوك

قبل أن نتعرف على طريقة سحب الأرباح من المحتوى البث المباشر في صفحتك على الفيسبوك أو الملف الشخصي بالوضع الاحترافي يجب أولا أن نتعرف على الشروط الانضمام إلى شركاء الفيسبوك، لابد أن تصل صفحتك إلى 10,000 متبع و600,000 دقيقة في أخر 60 يوم وتقوم بإنشاء حساب العوائد واضافة كذلك المعلومات الشخصية الخاصة بك والمعلومات الضريبية واضافة الحساب البنكي.

أو إضافة حسابك على البايبال وبعدها تقدم الصفحة إلى المراجعة وبعد قبول صفحتك لبدء الربح يتم إضافة الإعلانات في كل مقاطع البث المباشرة حتى تحقق منها الربح وكلما وصلت إلى الحد الأدنى للدفع 100$ دولار يتم إرسال المبالغ من حساب العوائد إلى حسابك البنكي في أي بلد أنت موجود.

استلام أرباح مقاطع ريلز فيسبوك : الحصول على الحد الأدنى لدفع 25$ دولار

طريقه سحب الأرباح من مقاطع الريلز فيسبوك من خلال حسابك العوائد وعندما تصل إلى 25$ دولار، لكن قبل أن تصل إلى تحقيق الربح أولا ما هي الشروط إذا كان لديك حساب أو ملف شخصي ثم قمت بتشغيل الوضع الاحترافي.

عند وصول 1000 متابع في أخر 30 يوم وقمت بتحميل مقاطع الريلز على حسابك الفيسبوك تلقائيا يتم تفعيل ميزة الربح على مقاطع الريلز بدون إرسال الحساب بالوضع الاحترافي إلى المراجعة وكذلك عن طريق إضافة حساب العوائد والمعلومات الضريبية والحساب البنكي 24 رقم RIB أو IBAN لأن المحتوى الذي تنشره في حسابك تم قبوله لتحقيق الربح لهذا تم إرسال لك إشعار في الاعدادات لكي تقوم بتفعيل ميزة الربح على ريلز بالوضع الاحترافي.

أما إذا كانت لديك صفحة وتريد سحب الأرباح من مقاطع الريلز الخاصة بك فيجب عليك أولا تحقيق الشروط 60,000 دقيقة و5000 آلاف متابع في أخر 60 يوم وتكون لديك مقاطع الريلز في هذه الصفحة وبعد تفعيل الربح على الإعلانات المضمنة في المحتوى بعدها تلقائيا فيسبوك يرسل لك إشعار يمكنك تحقيق الربح من مقاطع الريلز الخاصة بك.

وبعدها تضغط على إعداد وتقوم بإضافة حساب عوائد الموجود مسبقا على الإعلانات المضمنة بعدها تختار الحساب البنكي بنفس الطريقة وبعدها يتم إضافة مقاطع إلى الفيديوهات بنفس حساب العوائد ونفس الحساب البنكي لكن الأرباح على الريلز فقط عند وصول 25$ دولار يتم إرسال لك الدفعات من حسابك عوائد إلى حسابك البنكي الموجود في بلدك.

الحصول على أرباحك من فيديوهات الفيس بوك كل شهر

لكن إذا كنت تريد الحصول على دفعات كل شهر من أرباحك على الفيسبوك يجب عليك أن تنافس بشدة على المحتوى الهادف والمقبول على منصة الفيسبوك وهذا المحتوى أنت من تحدده بناء على المجال الذي تشتغل فيه لأن تحقيق الربح من الفيسبوك يعتمد على التفاعل الكبير والمشاهدات الكثيرة وتنزيل فيديوهات كل يوم أو يومين.

حاول أن تجمع في البداية جمهور خاص بك ولا تقوم بإعادة صياغة فيديوهات الأخرين لأن هذا في النهاية سوف يسبب لك مشاكل حسب تجربتي أما في تقييد الأرباح أو الملكية الفكرية أو محتوى غير أصلي إلى حد كبير وإذا جنبت جميع هذه المخالفات التي ذكرت لك سوف تحصل على أرباحك كل شهر بناء على نسبة المشاهدة وكذلك على تفاعل الموجود على الفيديوهات والمنشورات ومقاطع الريلز الخاصة بك لكي تحقق الدفعات وتصل إلى 100$ دولار الحد الأدنى لسحب أرباحك من الفيسبوك.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-