آخر مقالات

الربح من الفيسبوك : اربح أزيد من 1000$ دولار شهريا بأفضل 4 طرق مجربة

هل يمكنني الربح من الفيسبوك أزيد من 1000$ دولار كل شهر، وما هو المحتوى المربح على الفيسبوك؟ هل توجد أكثر من طريقة لتحقيق مبالغ محترمة شهريا من الفيسبوك، وما هي الشروط لتحقيق الربح من صفحتي الفيسبوك أو الربح من حسابي بالوضع الاحترافي.

الربح من الفيسبوك اربح أزيد من 1000$ دولار شهريا بأفضل 4 طرق مجربة

ما هو الحد الأدنى لتلقي أرباحي من حساب العوائد، وما هي الطرق التي يدفع بها فيسبوك لكل محقق الأرباح، وهل يدفع عن طريق حساب البايبال فقط أم عن طريق حسابي البنكي RIB وسويفت كود واسم صاحب الحساب في أي بلد مؤهل لتحقيق الربح.

كيفية الربح من الفيس بوك أكثر من 1000$ دولار كل شهر

الطريقة الأولى التي ربحت بها من الفيسبوك أكثر من 1000$ دولار شهريا كما تظهر في صورة الدفعات سابقاً عن طريق صناعة المحتوى الفيديو لأن ميزة تحقيق الربح في المغرب بلاد مؤهل ويمكنك تحقيق 5000 متابع و60,000 دقيقة في أخر 60 يوم وبعدها تقوم بإعداد حساب العوائد واضافة المعلومات الضريبية واضافة الحساب البنكي الخاص بك والموجود في بلدك 

وكذلك سويفت كود الخاص بأي بنك في المغرب أو خارج المغرب وتقديم الصفحة أو الحساب بالوضع الاحترافي إلى المراجعة، وفي بعض الأحيان يتم قبول تحقيق الربح على صفحتك مباشرة بعد إتمام حساب عوائد فيسبوك بدون إرسال الصفحة إلى المراجعة وهذا يعتمد على نوع المحتوى الذي تنشره على صفحتك أو حسابك بالوضع الاحترافي.

الربح من مقاطع ريلز فيسبوك ربحت أزيد من 3.888$ دولار

الربح من مقاطع الريلز فيسبوك، كما نعلم مؤخرا الفيسبوك تنافس جميع المنصات من أجل جلب الجمهور لأن مقاطع ريلز فيسبوك يمكنك مشاهدتها وأنت مسافر في القطار أو في السيارة أو أنت تمشي على الطريق باختصار المقاطع القصيرة يمكننا مشاهدتها في كل مكان وهذا ما جعل فيسبوك تفعل ميزة تحقيق الربح عليها تدريجيا والأن أصبحت الناس تحقق آلاف الدولارات من مقاطع الريلز فيسبوك.

أما طريقة تفعيل الربح على مقاطع الريلز إذا كان لديك حساب بالوضع الاحترافي فقط عند وصول 1000 متابع في أخر 30 يوم ونشر مقاطع الريلز على الحساب يتم تفعيل ميزة الربح مباشرة بدون طلب المراجعة لحسابك الفيسبوك بالوضع الاحترافي وهذي أفضل ميزة بالنسبة لأصحاب الملف الشخصي يمكنهم تحقيق الربح بسهولة.

أما شروط تفعيل ميزة الربح على مقاطع ريلز في صفحة الفيسبوك مختلف تماما عن الملف الشخصي بالوضع الاحترافي، الصفحة تحتاج إلى تحقيق الربح على الإعلانات المضمنة في المحتوى وبعدها تفعيل ميزة الربح على مقاطع الريلز بمعنى أنه يجب عليك أن تحقق 60,000 دقيقة 5000 متابع في أخر 60 يوم لتفعيل ميزة الربح على الإعلانات المضمنة لكي تتمكن من تفعيل كذلك الربح على كل مقاطع ريلز، وهذي هي شروط الربح من مقاطع ريلز القصيرة على فيسبوك.

طريقة تفعيل الربح على البث المباشر فيسبوك

أما شروط الربح من البث المباشر فيسبوك تختلف تماما عن الفيديوهات أو مقاطع ريلز لأن الربح على البث المباشر لابد أن تكون صفحتك قد وصلت إلى 10,000 متابع 600,000 دقيقة في أخر 60 يوم واضافة حساب عوائد وارسال الصفحة إلى المراجعة لقبول تحقيق الربح على البث المباشر بهذه الطريقة يمكنك إضافة الإعلانات في البث المباشر وتحقيق منها آلاف الدولارات كل شهر.

ميزة البث المباشر مختلفة تماما عن إنشاء الفيديوهات لأن الفيديو تحتاج إلى التسجيل وبعدها عمل مونتاج وتركيب صورة مصغرة وتحميل على صفحتك أو حسابك الفيسبوك عكس البث المباشر يتطلب منك تواصل مع الجمهور مباشرة والرد على التعليقات مباشرة وأي عمل قمت به يظهر للمتابعين مباشرة بدون عمل له لا مونتاج ولا تعديل ولا صورة مصغرة في البث المباشر لكن بعد الانتهاء والنشر البث دائما على حسابك أو صفحتك الفيسبوك يمكنك التعديل عليه واضافة له الصورة المصغرة وتغيير العنوان ووصف البث المباشر.

تفعيل ميزة الربح من النجوم فيسبوك

أما شروط الربح من النجوم فيسبوك فقط تعتمد على 500 متابع في أخر 30 يوم والبلد مؤهل بعدها يمكنك إضافة حساب عوائد للربح من النجوم فيسبوك عن طريق إرسال لك النجوم على شكل هدايا وتظهر ميزة النجوم في صفحتك على الفيسبوك أو حسابك بالوضع الاحترافي في المنشورات وكذلك في البث المباشر وتظهر النجوم في مقاطع الريلز وحتى في الإعلانات المضمنة.

 وأي شخص أو متابع ضغط على النجوم تظهر له اختيارات التي قمت باعدادها سابقا عند تفعيل هذه الميزة أما 10 نجوم أو 20 نجمة أو 100 نجمة حسب قدرات الجمهور الذي يتابعك والبلد كذالك وكل 1 نجمة تساوي 1 سنت يعني إذا جمعت 100 نجمة تساوي 1$ دولار وكل 1000 نجمة تساوي 10$ دولار ويتم الدفع لك عندما تصل إلى الحد الأدنى للدفع من حسابك العوائد فيسبوك.

طريقه تلقي الدفعات والارباح كل شهر من الفيسبوك

بخصوص طريقة الدفع التي يعتمدها فيسبوك لكي تصلك الأرباح في أي بلد إما عن حسابك الباي بال PayPal أو عن طريق حسابك البنكي المكون من 24 رقم و RIB أو لـ IBAN وسويفت كود واسم صاحب الحساب البنكي عند اضافته إلى حساب عوائد الفيسبوك.

أما بخصوص الحد الأدنى للسحب كلما وصلت إلى 100$ دولار في الإعلانات المضمنة يعني الفيديوهات يتم الدفع لك كل 21 في الشهر تصلك أرباح الشهر المنصرم وهكذا، يعني الأرباح التي حصلت عليها كل يوم من الفيديوهات أو البث المباشر أو مقاطع ريلز كل أرباحك بعد 24 ساعة تظهر لك في الأرباح التقريبية في حسابك.

وبعد نهاية كل شهر تظهر لك الأرباح في حسابك العوائد ومباشرة في نفس الشهر أي 21 أو 22 تظهر لك باللون الأخضر في عوائد يعني أنا فيسبوك يرسل لك الأرباح الخاصة بك وبعد 2 أو 3 أيام تصل إلى حسابك البنكي.

أما بخصوص الحد الأدنى لسحب الأرباح من مقاطع الريلز فيسبوك فقط عندما تصل إلى 25$ دولار يمكنك تلقي الدفعات في حسابك البنكي أو حساب البايبال.

وحتى البث المباشر الحد الأدنى لسحب هو 100$ دولار وهذي أفضل الطرق للربح أكثر من 1000$ دولار من الفيسبوك بناء على المحتوى الذي تنشره وكذلك التفاعل الموجود سواء على البث المباشر أو الفيديوهات وحتى مقاطع ريلز وهذي هي الطريقة التي أجني بها أرباح محترمة كل شهر كما شرحت لك بالصورة والفيديو في هذا المقال.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-