آخر مقالات

طريقة الربح 50 دولار يومياً من موقع etsy


أولا عليك أن تعلم أنه يمكنك إنشاء متجر على موقع اتسي لبيع المنتجات بدون خبرة  بدون أن تكون لديك أي تجربة الاشتغال على الانترنت بصفة عامة.

لكن هل تفكر بفتح متجر في Etsy ولم تعرف ذالك هل سبق لك أن قمت بفتح متجر في موقع اتسي و سرعان ما تم إغلاقه ولم تعرف حتى السبب.


كيفية الربح 50 دولار كل يوم من اتسي شرح للمبتدئين

 في هذا الدرس سوف نتعرف بإذن الله على كل الطرق لتجنب إغلاق المتجر الخاص بك وبيع المنتجات وتحقيق أرباح تصل إلى 50 دولار في اليوم بدون مجهود.

 فقط من بيع المنتوجات الرقمية على موقع اتسي. كما اخبرتك في هذا المقال سوف نتعلم بإذن الله الطريقة الصحيحة لتحقيق الربح بدون رأس مال وبدون ترويج فقط من بيع المنتوجات الموجودة في موقع لأن اتسي ليس فيه حتى الأن اية منافسة فقط تقوم بوضع المنتوج و تضيف بعض التعديلات على العنوان وكذلك تقوم بوضع الوصف والكلمات المفتاحية keyword لكي تاتينا المبيعات على محرك البحث الخاص بموقع اتسي وهذه الطريقة حصريا سوف انتعرف عليها في هذا المقال.

كيفية الربح 50 دولار كل يوم من اتسي شرح للمبتدئين 

الأن ننطلق إلى الطريقة و بالاعتماد عليها يمكنك تحقيق مبيعات يوميا وتحقيق مبالغ كبيرة شهريا بدون  مجهود. أول شيء سوف تحتاج إليه لبدء بيع هذه المنتجات الرقمية عليك فتح حساب أولا في الموقع لكي تقوم بفتح متجر خاص بك في اتسي و تضع فيه المنتوجات الخاص بك.

طريقة الربح 50 دولار يومياً من موقع etsy


1- أول خطوة:

تدخل إلى الموقع و تتوجه إلى الأسفل  . (sell on Etsy) تضغط عليه مباشرة  سوف تحولك إلى الصفحة الثانية في هذه الصفحة تقوم بفتح متجر خاص بك في موقع اتسي و تختار كذلك الدولة المدعومة و المؤهلة بما فيها المغرب والعديد من الدول العربية تقوم بضبط الاعدادات لأن فتح متجر في موقع اتسي سهلة إلى حد كبير  يتطلب منك بضع دقائق فقط.

2- ثاني خطوة:

هذه الخطوة هي الأهم في هذا الشرح لأننا سوف نقوم بوضع المنتوج الذي تطرحه للبيع والأن سوف نتكلم عن هذا المنتوج و كمية المبيعات تذهب مباشرة إلى محرك البحث داخل الموقع و تبحث عن أي منتوج موجود في اتسي سوف تظهر معك في أولى نتائج البحث المنتوجات الرائجة التي تجلب المبيعات لاصحابها بشكل كبير .

3- ثالث خطوة:

عندما تظهر لك جميع المنتجات انتبه إلى كمية التقييمات التي تظهر في أسفل كل المنتجات الرقمية التي ظهرت معك في أول نتائج البحث وهنا يجب الإنتباه و النظر إلى التقييمات لأنها تكون بحجم المبيعات وهذا هو المنتوج الرابح في اتسي من خلاله يمكنك كسب 50 دولار يومياعندما تظهر لك جميع المنتجات انتبه إلى كمية التقييمات التي تظهر في أسفل كل المنتجات الرقمية التي ظهرت معك في أول نتائج البحث وهنا يجب الإنتباه و النظر إلى التقييمات لأنها تكون بحجم المبيعات وهذا هو المنتوج الرابح في اتسي من خلاله يمكنك كسب 50 دولار يوميا.

4- رابع خطوة

بعد ضبط جميع الإعدادات في المتجر الخاص بك على موقع اتسي تقوم بإضافة المنتج في الخاص بك وهنا أهم خطوة يجب عليك معاينة جميع المنتوجات الرقمية وبالخصوص التي تحتوي على نسبة عالية من التقييم و عدد المبيعات توجد العديد من المنتوجات الرائجة على الموقع اتسي.

أفضل 7 طرق مجربة و مربحة في موقع اتسي 

طريقة الربح 50 دولار يومياً من موقع etsy


1- خطوة: 

هناك  سبعة أشياء يجب القيام بها و تجهيزها قبل أن تفتح متجرك في اتسي حتى لا تكون لديك أي مشكلة فيما بعد و تنجح في بيع المنتجات يجب أن تختار نيتش الصحيح و المنتوج الرابح لكي تستمر في العمل على موقع اتسي

2- خطوة: 

 يجب عليك إختيار العلامة التجارية أو باالمعنى الصحيح إختيار إسم لمتجرك حتى يكون معروف عند العملاء وتكون علامتك التجارية في موقع اتسي.

 هذا الاسم يجب اختياره بتأني لأنه سيشمل جميع المنتجات التي تنشرها في المتجر فيما بعد. مثلا إذا اخترت إسم متجرك Magic wll art فهذا يعني أن المتجر سيكون خاص ببيع اللوحات الجدارية فإذا نشرت أي منتوجات أخرى رقميي أو الديجيتال على المتجر سيصبح غير احترافي نوعا ما لذلك يجب اختيار إسم المتجر بحيث يشمل جميع المنتجات الموجودة في موقع Etsy .

3- خطوة:

 وهي مهمة جداً لأنها سوف تحدد مصيرك في متجر اتسي وكذلك عدد المبيعات التي ستحصل عليها يجب أن تأخذ ورقة و قلم و تحدد الفئات المستهدفة من  العملاء الذين يشترون منتجاتك أين هم ما هي الأشياء التي يحبونها دائماً حاول أن تقرأ افكار عملائك من هم الاشخاص الذين يشترون من موقع اتسي والأشياء التي يبحثون عنها فإذا استطعت أن تعرف بالضبط ما يوجد في عقولهم أثناء التسوق تستطيع أيضا أن تنشئ كلمات مفتاحية يكتبونها في مربع البحث وبالتالي ستظهر منتجاتك في الصفحات الأولى وهذه خطوة مهمة جدا.

    Etsyتصميم شعار لمتجرك في  

4- خطوة:

 تصميم شعار لمتجرك عندما تفتح متجر في اتسي سوف يطلب منك وضع اشعار  لكي يتميز متجرك على باقي المتاجر ولكي تصمم شعارا بطريقة احترافية يكفي الدخول إلى موقع canva الذي يعتبر من أفضل البرامج لتصميم الشعارات والصور الإعلانية حسب أي فئة تعمل فيها  بعدها تختار المقاسات الشائعة لتصميم الشعار 500 + 500  بكسل بعد ذالك اضغط على template بعدها اختار القالب المناسب والاقرب لعلامتك التجارية والتعديل عليه أو يمكنك إنشاء شعار من الصفر بعد الإنتهاء تستطيع تحميل الشعار بصيغة بي إن جي PNG logo وها أنت في نهاية حصلت على شعار احترافي لمتجرك في موقع Etsy.

5- خطوة:

هي بين الخطوات المهمة لأن العديد من المستخدمين في موقع اتسي لم ينتبهوا لها وهي إنشاء بريد الكتروني خاص بمتجرك بمعنى أنه لا يجب أن تضع بريد الكتروني باسمك أو إسم عشوائي و تسجل به في المتجر هذا لا يبدو احترافيا أو قد يبدو  لـ اتسي أنه غير احترافي و يرفضون متجرك كدالك العملاء سيرغبون في التواصل معك هذا سيزيد من احترافياتك أكثر في موقع اتسي.

طريقة فتح متجر في موقع اتسي 

6- خطوة:

وهي التي لا يمكنك فتح متجر بدونها وهي تحضير أول المنتج يجب أن تجهز أول منتج لرفعه في متجر اتسي لأنه عندما تفتح متجرك من بين الخطوات المهمة التي تقوم بها هو رفع أول قائمة بعدها سوف تكمل عملية التسجيل الخاصة بإضافة وسائل الدفع. من الخطوات التي يجب القيام بها عند رفع المنتج. 1 أولا أن تقوم بتصميم المنتج 2 ثانية أن تجهز الصور التي سوف ترفعها وهذه الصور تصل إلى 10 صور أو يمكنك تصميم سبعة أو ثمانية صور لا مشكلة لكن من الأفضل أن تصمم 10 صور مختلفة لنفس المنتج يمكنك أيضا تجهيز فيديو لأنه يساعد على تحقيق مبيعات أكثر.

 ايضاً يجب أن تجهز العنوان في موقع اتسي ليس كباقي متاجر أخرى مثل امازون kdp العنوان هو عبارة عن كلمات مفتاحية يجب أن تبحث عن كلمات مفتاحية مربحة ولها علاقة بالمنتج الذي تبيعه في متجرك ثم ايضاً الوصف يجب أن  تجهز الوصف ثم يجب التاكد بأن الوصف ليس فيه أخطاء املائية و بأن الوصف جيد جدا وفيه جميع المعلومات التي يبحث عنها المتسوق في متجر اتسي.

7- خطوة:

التي يجب القيام بها قبل أن تفتح متجرك في اتسي وهي وسيلة الدفع سيطلب منك Etsy في أخر خطوة التسجيل أن تضيف معلومات حسابك البنكي هنا يجب أن يكون كون لديك رقم الحساب الخاص بك و البطاقة البنكية التي تعمل بها بين يديك عندما يطلب منك دالك وهدي أهم الخطوات عزيزي الزائر إدا كانت لديك أي معلومات إضافية لا تبخل علينا اتركها لنا في قسم التعليقات حتى يستفيد الجميع بخصوص طريقة الربح من موقع اتسي.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-